عبدالرحمن برمان

الجمعة, 09 يونيو, 2017 12:31:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 شن المحامي والناشط الحقوقي عبدالرحمن برمان هجوما حادا على الخطوط الجوية اليمنية ، اثر تعطل طائرة تابعة للشركة  بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار عدن أمس الخميس.
 
وقال برمان في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن مسؤولي الخطوط الجوية اليمنية يفتقدوا لروح المسؤولية الوطنية والضمير الانساني والاخلاق والقيم المهنية.
 
وأضاف  "كادت اليمنية ان تتسبب في كارثة اليوم عندما توقف احد محركي الطائرة المتوجهة الى القاهرة بعد اقلاعها من مطار عدن فوق البحر الاحمر ، عادت الطائرة وانزل الركاب اغلبهم مرضى وهناك جرحى وهناك معاقين وتركوا في الشارع دون حجز فنادق لهم كما هو معمول به وفقا لقوانين الطيران، شاهدت منظر الركاب قبل المغرب واثار الارهاق والحزن والالم والصيام على وجوههم".
 
وتساءل برمان " اين الحكومة الشرعية لماذا لا يسمح للطيران الدولي الراغب في تسيير رحلات الى اليمن؟" ، وأوضح " الناس تعبت وفقدت الثقة في حكومتها ، فهل هناك من ضمائر يمكن ان تسمع لهذا النداء؟".
 
وكانت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية اليمنية تحمل نحو 170 راكب بالإضافة إلى طاقمها هبطت اضطرارياً بعد وقت قصير على إقلاعها من مطار عدن بسبب عطل فني،  وتوقف أحد محركاتها.




قضايا وآراء
مأرب