الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

وزير الأوقاف والإرشاد أحمد عطية

السبت, 03 يونيو, 2017 10:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
قال وزير الأوقاف والإرشاد أحمد عطية إن مليشيات جماعة الحوثي  تحاول فرض النهج الإيراني على الشعب اليمني بالقوة.

وأكد العطية لجريدة الإتحاد الإماراتية, أن الشعب اليمني الذي عرف بالتعايش والتسامح لن يقبل بهذه الأفكار التي تدعو إلى الخراب، وبث الفرقة والتناحر بين اليمنيين.

واوضح أن المليشيا الإنقلابية عملت على حرف رسالة المساجد السامية ودور العبادة وربطها بالمراجع الإيرانية التي تحاول فرضها على الشعب اليمني، وبث أفكارهم المنحرفة التي لا تستقيم مع تعاليم الإسلام الحنيف والاعتدال والوسطية. حسب قوله.




قضايا وآراء
مأرب