انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

السبت, 03 يونيو, 2017 11:05:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
تمكن الجيش الوطني، أمس الجمعة، من تحرير معسكر التشريفات بالكامل واقتحم البوابة الرئيسية للقصر الجمهوري بمحافظة تعز.
جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي للجيش الوطني ومستشار رئيس هيئة الاركان العامة العميد الركن عبده مجلي، أكد إن الجيش الوطني تمكن امس الجمعة من تحرير معسكر التشريفات بالكامل واقتحم البوابة الرئيسية للقصر الجمهوري بمحافظة تعز .
 
وأشار مجلي الى ان الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية تمكنوا خلال الأيام الماضية من تحرير عدداً من المناطق والمواقع الاستراتيجية التي كانت تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية أهمها مبنى البنك المركزي وكلية الطب شرق مدينة تعز.
 
ولفت ناطق الجيش الى أن المعركة مستمرة وفق الخطط المرسومة حتى تحرير محافظة تعز بجميع مؤسساتها وكافة الأراضي اليمنية. مشيرا إلى أن مدينة تعز تتعرض للقصف العشوائي من قبل المليشيا الإنقلابية .
 
وذكر أن تحرير معسكر التشريفات يزيد من قدرة الجيش الوطني على استكمال تحرير قصر الشعب ومعسكر الأمن المركزي ،وأن المليشيا الانقلابية تعيش حالة انهيار وتقهقر وفرار باتجاه الحوبان أمام البطولة التي يقدمها افراد الجيش الوطني، ناهيك عن تكبديها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
وعبر الناطق الرسمي للجيش الوطني ومستشار رئيس هيئة الاركان العامة عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدور الذي يقدمونه في دعم الجيش الوطني والتغطية الجوية التي كان لها دوراً هاماً في تقدم أبطال الجيش الوطني لكسب نتائج المعركة والسيطرة علي الأرض. 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء