ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الجمعة, 02 يونيو, 2017 12:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
وجه رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر , وزير المالية باعتماد خمسين مليون ريال يمني توضع تحت تصرف وزير الأشغال ومحافظ محافظة سقطرى لإصلاح الجسور والطرق التي تضررت بسبب الامطار.



وكلف بن دغر وزارة الأشغال العامة بالقيام بأعمال الصيانة والترميم .. وتشكيل فريق متخصص يقوم بالنزول الفوري للجزيرة لإصلاح ما يمكن إصلاحه على الفور وعودة التواصل بين أرجاء الجزيرة.



وكان قد اجرى رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر اتصالاً هاتفياً من محافظ محافظة سقطرى سالم عبدالله السقطري اطلع خلاله على أوضاع الجزيرة.



وقدم المحافظ خلال الاتصال شرحاً وافياً عن حجم الأضرار التي تعرضت لها الجزيرة بعد وقوعها تحت تأثير منخفض جوي وأمطار غزيزة أدت إلى أضرار كبيرة بالطرق وشلت حركة المواصلات بين شمال الجزيرة وجنوبها، وكذا الطرق المؤدية إلى الغرب والشرق من العاصمة حديبو.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء