ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الخميس, 12 مارس, 2015 10:25:00 مساءً

اليمني الجديد - عبدالرحمن بن عطية - مطيع بامزاحم
شهدت مدينة المكلا  "شرقي البلاد" اليوم الخميس وقفة تضامنية مع دولة رئيس الوزراء المستقيل خالد محفوظ بحاح القابع تحت الإقامة الجبرية من قبل مليشيا الحوثي.

وشارك في الوقفة التضامنية حشد من أبناء مدن وقرى ساحل ووادي حضرموت وممثلين عن منظمات المجتمع المدني وشخصيات اجتماعية وحزبية وبرلمانية وقبلية.

ورفع المشاركين شعارات تندد بالانتهاكات والحرية لرئيس الوزراء القابع تحت الإقامة الجبرية لدى مسلحي الحوثي بالعاصمة صنعاء  منذ أواخر شهر يناير المنصرم 2015م , مؤكدين رفضهم القاطع لكافة أساليب العنف والقمع التعسفي الممنهج بكافة أشكاله.

وطالبوا السلطة المحلية وحلف قبائل حضرموت سرعة أيقاف التعامل مع صنعاء وإلزام شركات النفط في حضرموت بالتوقف عن الإنتاج حتى رفع الإقامة الجبرية عن وزراء الحكومة.

وتأتي هذه الوقفة إثر التطورات التي تشهدها الساحة اليمنية وتزايد وتيرة حالات العنف وتقييد الحريات بعد سيطرة  ميليشيا الحوثي على العاصمة صنعاء.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء