السبت, 27 مايو, 2017 10:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ادى رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ،اليوم في محافظة مأرب، صلاة الجنازة، على أربعة عشر شهيداً من أبطال الجيش الوطني الذين قضوا في معارك الدفاع عن الجمهورية على تخوم العاصمة صنعاء.
 
وترحم اللواء المقدشي على أرواح الشهداء..مؤكدا أن تضحياتهم أثمرت تقدماً ملموساً وانتصارات عظيمة لها ما بعدها في سير العمليات القتالية في المرحلة المقبلة.
 
وقال رئيس الأركان "ان الشهداء سطروا اعظم الملاحم والبطولات في معركة استعادة ماتبقى من ارض الوطن وعرف عنهم جميعا الشجاعة والاخلاص في المعركة الوطنية في كل المواقع والمعارك".
 
وتعهد اللوء الركن المقدشي بالانتصار لدماء الشهداء الأبطال..مشيراً الى أن تحرير العاصمة صنعاء وكل الأراضي المتبقية تحت سيطرة الانقلابيين هو خيار لا تراجع عنه مهما كانت الظروف..مؤكداً أن دحر الميليشيا الانقلابية وارساء مستقبل آمن ومستقر لكل اليمنيين وللأجيال القادمة، سيكون نتاج هذه التضحيات العظيمة والمشهودة التي سيخلدها التاريخ.
 
كما أكد رئيس هيئة الاركان العامة ان قيادة الجيش والحكومة ستولي أسر الشهداء وذويهم رعاية خاصة تليق بما قدمه الشهداء الأبرار في معركة الجمهورية الخالدة.
 



قضايا وآراء
مأرب