"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الجمعة, 26 مايو, 2017 03:56:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال وزير الكهرباء والطاقة المهندس "عبدالله الأكوع "، اليوم الجمعة ،ان عدن والمحافظات المجاورة لها تحتاج الى 400 ميجاوات من الطاقة لسد احتياجاتها الحالية.

وأوضح الاكوع في تصريح انه بدخول المحطة الجديدة البالغ قدرتها 60 ميجاوات ستكون الحكومة قد وفرت 230 ميجاوات من احتياج الطاقة  بحسبب ماأوردته وكالة سبأ الرسمية .
 
وأضاف الأكوع " خلال ثلاثة أسابيع من الان سيتم إضافة 100 ميجاوات طاقة مشتراه منها 60 ميجاوات في موقع محطة المنصورة و 40 ميجاوات بمحطة خور مكسر ليصل إجمالي الطاقة الكهربائية التي تم توفيرها للعاصمة المؤقتة عدن 330 ميجاوات ".



قضايا وآراء
انتصار البيضاء