العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الخميس, 25 مايو, 2017 05:16:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ألتقى الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" اليوم الخميس، عضو مجلس النواب قائد المقاومة الشعبية في مديرية عتمة بمحافظة ذمار عبدالوهاب معوضه ومعه نائب قائد المقاومة صادق معوضه .
 
واستمع "هادي" من قائد مقاومة عتمة الى الأدوار البطولية الشجاعة التي تجترحها المقاومة الشعبية الباسلة والتي قدمت مآثر بطولية شجاعة في مواجهة العصابات الانقلابية المارقة التابعة للحوثي وصالح والتي سفكت الدماء ودمرت البنى التحتية في المدن والعزل والقرى.
 
واشاد الرئيس هادي بالتضحيات الجسيمة التي قدمها ابطال المقاومة الشعبية في عتمه للانتصار لقضايا شعبهم ووطنهم في وجه المليشيا والطغيان المستبيحة للدولة ومقدراتها تلبية لرغباتهم الدفينة ولتنفيذ أجندتهم الدخيلة.
 
وقال  الرئيس"ان التضحيات والمواقف التي سطرها أبناء عتمة ستظل محل فخر واعتزاز أبناء شعبنا وأجياله المتعاقبة"..مؤكداً دعم تلك المواقف والجهود للانتصار لقضايا الوطن.
 
من جانبه،عبر قائد مقاومة عتمة عن سروره بلقائه  رئيس الجمهورية الذي يعد دافعاً اضافياً لهم نحو تعزيز المقاومة وتفعيل انتصاراتها..مشيداً بتوجيهات ودعم فخامة الرئيس في هذا الإطار.



غريفيث