ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 21 مايو, 2017 09:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 أكد نائب الرئيس اليمني "علي محسن الأحمر" اليوم الأحد، إن الإنقلاب الذي قامت به ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح نسف كل الجهود التي بذلت لتصحيح مسار الوحدة ومعالجة المظالم والسلبيات.

وأوضح "الأحمر" خلال برقية تهنئة للرئيس "هادي" بمناسبة حلول الذكرى ال27 لإعادة تحقيق الوحدة المباركة.

وأضاف: لقد مثل هذا الإنجاز التاريخي تتويجاً لنضالات اليمنيين في شمال الوطن وجنوبه وحصيلة طبيعية لعمل وطني دؤوب تعرض لممارسات تشويه طالت كل اليمنيين.

وأفاد" إن ميليشيا الانقلاب تواصل عدوانها على اليمنيين في محاولة للإطاحة بمنجزاتهم وسلخ اليمن عن محيطه العربي وجعله أداة وخنجرا بيد إيران.

وبين إن الانقلاب على الشرعية ومصادرة الدولة بالقوة وتعرض اليمنيين للقتل والإرهاب والجوع،يجعل من استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي خيارا لا بديل عنه.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء