الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الجمعة, 19 مايو, 2017 05:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 كشف الحقوقي اليمني "سليم علاو" اليوم الجمعة، عن الإفراج عن 25 معتقلاً من أنصار الحكومة الشرعية ضمن صفقة تبادل أسرى تم إجراؤها بين المقاومة وميليشيات الحوثي.
وأكد "علاو" إن المختطفين الخمسة وعشرين شخصاً المفرج عنهم وصلو إلى محافظة مارب بعد إتمام صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والمقاومة الشعبية تم بموجبها الإفراج عن عدد مماثل من الأسرى الحوثيين كانوا لدى المقاومة الشعبية.

وذكر أن المفرج عنهم 25 من المؤيدين للشرعية مقابل 25 من المؤيدين للحوثي.

أسماء المحررين من الشرعية .

1-أحمد سعد الضيفي

2-أسامه علي خالد فرحان

3- أكرم محسن يحيى

4- أمين علي البحري

5- توفيق صالح الحجاج

6- جمال ثابت علي

7- خالد أحمد حسين الزبيري

8- شايف الهمداني

9- شفيق الزكري

10 - عادل المسوري

11- حارث الحكيمي

12 - عبدالحافظ جمعان

13- عبدالرزاق عبدالله البشيري

14 - عبدالله علي هايل

15- عبدالمجيد محمد الشرفي

16 - عبده علي الفقية

17- عمر الذيباني

18- محمد عبده حسين

19-أحمد محمد سعد

20 - منصور حسين العدني

21- نايف مهدي أبو صلاح

22- نبيل راشد الحوري

23- هاشم هاشم اسماعيل

24 -أحمد علي الحربي

25 - إسماعيل المطحني.
 



قضايا وآراء
مأرب