ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الجمعة, 19 مايو, 2017 05:49:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 كشف الحقوقي اليمني "سليم علاو" اليوم الجمعة، عن الإفراج عن 25 معتقلاً من أنصار الحكومة الشرعية ضمن صفقة تبادل أسرى تم إجراؤها بين المقاومة وميليشيات الحوثي.
وأكد "علاو" إن المختطفين الخمسة وعشرين شخصاً المفرج عنهم وصلو إلى محافظة مارب بعد إتمام صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والمقاومة الشعبية تم بموجبها الإفراج عن عدد مماثل من الأسرى الحوثيين كانوا لدى المقاومة الشعبية.

وذكر أن المفرج عنهم 25 من المؤيدين للشرعية مقابل 25 من المؤيدين للحوثي.

أسماء المحررين من الشرعية .

1-أحمد سعد الضيفي

2-أسامه علي خالد فرحان

3- أكرم محسن يحيى

4- أمين علي البحري

5- توفيق صالح الحجاج

6- جمال ثابت علي

7- خالد أحمد حسين الزبيري

8- شايف الهمداني

9- شفيق الزكري

10 - عادل المسوري

11- حارث الحكيمي

12 - عبدالحافظ جمعان

13- عبدالرزاق عبدالله البشيري

14 - عبدالله علي هايل

15- عبدالمجيد محمد الشرفي

16 - عبده علي الفقية

17- عمر الذيباني

18- محمد عبده حسين

19-أحمد محمد سعد

20 - منصور حسين العدني

21- نايف مهدي أبو صلاح

22- نبيل راشد الحوري

23- هاشم هاشم اسماعيل

24 -أحمد علي الحربي

25 - إسماعيل المطحني.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء