كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الخميس, 18 مايو, 2017 07:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 دعا نائب الرئيس اليمني الفريق الركن "علي محسن الأحمر" قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الأولى إلى رفع الحس الأمني والجاهزية القتالية.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس لمناقشة المستجدات والجهود المبذولة في ترسيخ الأمن وحماية المؤسسات والمنشئات العامة وتأمين المواطنين في المناطق التي تتمركز فيها الوحدات العسكرية للمنطقة.
 
وأشاد خلال اللقاء بجهود المنطقة العسكرية الأولى في تثبيت الأمن والاستقرار وحماية المواطنين ومؤسسات الدولة.
 
وأكد أن تثبيت سلطة الدولة ومحاربة أعمال التطرف والإرهاب تشكل أولوية قصوى ولها أهمية كبيرة في تسهيل عملية البناء والإعمار والتنمية.
 



قضايا وآراء
مأرب