ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الخميس, 18 مايو, 2017 06:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش نائب وزير الادارة المحلية عضو اللجنة العليا للإغاثة عبدالسلام باعبود اليوم، مع مكتب تنسيق المساعدات الانسانية المقدمة من دول مجلس التعاون لليمن تقديم مزيد من المشاريع لليمن.
 
واستعرض باعبود في الاجتماع الثالث عشر لمكتب التنسيق الخليجي، بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالرياض، الاوضاع الانسانية وسير العملية الاغاثية في المحافظات.
 
وأشار الى أن اليمن مازالت بحاجة الى مزيد من الجهود الانسانية والاغاثية، في كافة القطاعات.. داعيا الى مساعدات صحية عاجلة لليمن لمواجهة مرض الكوليرا المنتشر في عدد من المحافظات وتفادي انتشاره والذي ينذر بكارثة انسانية وصحية في البلاد.
 
وناقش الاجتماع عدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في اليمن خلال الشهر القادم في القطاعات، وسير العملية الاغاثية في الفترة الماضية.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء