مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الاربعاء, 17 مايو, 2017 05:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 نفذت الكتيبة الثانية في منطقة العبر، حملة امنية لملاحقة المتقطعين على خط العبر-الوديعة، في منطقة كيلو 26.
 
وذكر قائد الكتيبة العقيد مجاهد الغليسي، بان الحملة بدأت بعد تلقى بلاغ بوجود تقتطع لمواطنين على خط العبر الوديعة، وتعرضوا لإطلاق نار من قبل المتقطعين وكان عددهم ستة، وقاموا بنهب سيارتهم نوع هيلوكس غمارتين، ولاذوا بالفرار الى طريق الجوف.
 
واشار الى انه بعد تحري وتحقيق أرسلت الكتيبة حملة أخرى الى المنطقة لملاحقة المتقطعين وتمكنت من العثور على احد سيارات الخاطفين وتم تحريزها.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء