معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 12 مارس, 2015 04:15:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
تدور الآن اشتباكات عنيفة بين عناصر اللجان الشعبية وجنود الأمن المركزي تستخدم فيها كافة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الار بي جي.

وافاد سكان محليون في مدينة ان الاشتباكات اندلعت في هذه اللحظات بين اللجان الشعبية وجنود معسكر 20 في كريتر جاءت بعد اشتباكات اندلعت قبل ساعة في خور مكسر امام منزل الرئيس.

وأوضح الشهود ان الاشتباكات لازالت مستمرة الى هذه اللحظة في مدينة كريتر تستخدم فيها قذائف ال ار بي جي وأسلحة أخرى متوسطة.

وقال شهود عِيان ان اشتباكات قوية تدور أيضاً في مقربة من بوابة القصر الرئاسي معاشيق وسماع دوي انفجارات في النقطة الأولى للقصر هادي حسب شبكة "سما" الإخبارية.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء