وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن    

الخميس, 12 مارس, 2015 03:11:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
وصل القائم بأعمال سفارة الإمارات العربية المتحدة، أمس الأربعاء، الى العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد.

وقال مسؤؤل يمني لوكالة الأناضول ان القائم بأعمال سفارة الإمارات في اليمن خالد علي ربيع الحوسني، وصل إلى مدينة عدن.

وكانت الإمارات قد أعلنت في 27 فبراير/شباط الماضي، استئناف عمل سفارتها في اليمن من عدن، دعما وترسيخا للشرعية الدستورية في اليمن ممثلة في هادي وحكومته.

ويتخذ الرئيس عبدربه منصور هادي مدينة عدن مقرا لممارسة مهامه، بعد أن تمكن من الفرار من قبضة الحوثيين الشهر الماضي، وإعلانها عاصمة مؤقتة.

كما أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي أنور بن محمد قرقاش رفض بلاده المطلق لما سمّاه”الانقلاب الحوثي” على الشرعية والخطوات التعسفية اللاحقة التي قامت بها الجماعة حسب "وكالة الأنباء الإماراتية".



غريفيث