ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 17 أبريل, 2017 05:50:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
الاسبوع الماضي كان الشارع اليمني يتحدث عن تغير وزاري مرتقب في حكومة الدكتور بن دغر رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية, وما لبثت بعض المواقع الاخبارية من نشر أسماء الشخصيات والحقائب التي سيتم تغيرها, إلا ان تلك التسريبات تم نفيها بصورة قاطعة بشكل رسمي.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، في تصريح أخير له نشرته وكالة سبا للأنباء قال ان الشائعات بشأن التغيير الوزاري تتكرر في اوقات محددة ومراحل معينة وبشكل يفضح عن اقنعة من يقفون ورائها، وأنها كالعادة تنطلق مع كل انجازات وانتصارات تحققها الحكومة الشرعية لاستعادة الدولة المختطفة، في محاولة بائسة للتغطية على انتكاسات وهزائم من يبتدعوها ويروجوا لها.

ونفى رئيس الحكومة الشرعية صحة تلك التسريبات جملة وتفصيلا, والتي التي تروجها مطابخ الانقلابيين الاعلامية وتتناقلها بعض الصحف والمواقع الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إجراء أي تغيير وزاري في الحكومة.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء