الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الإثنين, 17 أبريل, 2017 05:50:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
الاسبوع الماضي كان الشارع اليمني يتحدث عن تغير وزاري مرتقب في حكومة الدكتور بن دغر رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية, وما لبثت بعض المواقع الاخبارية من نشر أسماء الشخصيات والحقائب التي سيتم تغيرها, إلا ان تلك التسريبات تم نفيها بصورة قاطعة بشكل رسمي.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، في تصريح أخير له نشرته وكالة سبا للأنباء قال ان الشائعات بشأن التغيير الوزاري تتكرر في اوقات محددة ومراحل معينة وبشكل يفضح عن اقنعة من يقفون ورائها، وأنها كالعادة تنطلق مع كل انجازات وانتصارات تحققها الحكومة الشرعية لاستعادة الدولة المختطفة، في محاولة بائسة للتغطية على انتكاسات وهزائم من يبتدعوها ويروجوا لها.

ونفى رئيس الحكومة الشرعية صحة تلك التسريبات جملة وتفصيلا, والتي التي تروجها مطابخ الانقلابيين الاعلامية وتتناقلها بعض الصحف والمواقع الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إجراء أي تغيير وزاري في الحكومة.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء