مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الخميس, 13 أبريل, 2017 06:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دعت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.سميرة خميس الى تقديم العون والمساعدة للشعوب العربية التي تعاني من تداعيات الحروب والأزمات الداخلية والتي أثرت على اقتصادها وقدرتها في توفير متطلبات التنمية المستدامة ومن اجل القضاء على الفقر والبطالة .
 
وأكدت خميس في كلمة الحكومة اليمنية مؤتمر العمل العربي المنعقد في القاهرة حرص الحكومة اليمنية على تحقيق السلام في بلدها وفقاً للمرجعيات الثلاث والمتمثلة في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن الدولي 2٢١٦ .
 
واطلعت الوزيرة في كلمتها وزراء العمل في الدول العربية وممثلي النقابات العمالية واصحاب العمل على الإجراءات التي اتخذها الحكومة الشرعية لتطبيع الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المناطق المحررة ، وكذا حرصها على توفير متطلبات المواطنين في جميع محافظات الجمهورية اليمنية .
 
وكانت د.سميرة خميس قد ترأست اليوم الجلسة السادسة لفريق الحكومات في المؤتمر ،وناقش الجلسة تقرير لجنة الصياغة الذي تضمن القرارات والتوصيات بشأن الموضوعات التي ناقشها المؤتمر في جلساته العامة .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء