العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الإثنين, 10 أبريل, 2017 02:41:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أظهر شريط مصور قالت وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن في بيان لها يوم أمس الأحد إنها تمكنت من قتل إرهابيا كان يرتدي حزاماً ناسفا في طريقة لتنفيذ عملية انتحارية بنقطة أمنية داخل المدينة.  

وأشارت الوحدة الى أنها تمكنت من الحصول على معلومات دقيقة مكنتها من تتبع ورصد تحركات الإرهابي واطلاق النار عليه وقتله قبل الوصول الى هدفه الاخير.
ا
لفيديو الذي نشرته - شرطة عدن - للعملية يدعو للريبة والاستغراب وأثار جدلاً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي, من حيث معرفة شرطة عدن بالعملية مسبقا وطريقة قتل الارهابي, وايضا قيام الجنود بسحب الحزام الناسف من فوق جسده بدون أدنى خوف من انفجاره, إضافة الى رميه فوق السيارة بصورة تبعث على الشك وتضع علامات استفهام كثيرة.

فيما طالب بعض الناشطين الرئيس هادي سرعة تشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة, ونشر نتائج التحقيق للرأي العام حتى لا يتحول مكافحة الإرهاب الى لعبة بيد العابثين. 




غريفيث