المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الاربعاء, 11 مارس, 2015 05:55:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
وجهت جماعة الحوثيين بإعادة ضابطاً أمنياً إلى منصبه رغم تورطه  بقضايا فساد.

وكان وزير الداخلية السابق اللواء عبده حسين الترب قد وجه  بإقالته من منصبه بعد التحقيق معه أثناء زيارته لأبين, وثبوت تورطه  بقضايا فساد واستغلال مباشر للوظيفة العامة.

وكشفت وثيقة عن هوية الضابط  المتورط  بقضايا فساد واسمه  محمد دنبع والذي  يشغل منصب مدير تموين الأمن العام.


وكان اجتماعا  للوزارة  قبل أسبوع  خرج  بتكليف لجنه  تقوم  بدور الاستلام  والتسليم  بين العماد ومحمد فضل منصر علي الذي صدرت أوامر بتعيينه مديرا  جديدا للتموين،  لكن إصرار مدير أمن المحافظة  حال دون ذلك.

يذكر أن جماعة الحوثي قد أجرت مؤخرا مجموعة من التعيينات والاقالات في السلك المدني والعسكري لعدد من المحافظات التي تسيطر عليها.




قضايا وآراء
غريفيث