استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الجمعة, 07 أبريل, 2017 08:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قال مصدر عسكري يمني اليوم الجمعة إن الجيش الوطني مسنودا بقوات التحالف العربي يواصل تقدمه في جبهة ميدي؛ حيث يضرب حصارا على المدينة من ثلاثة اتجاهات.
 
وأشار المصدر العسكري في تصريحات صحفية إلى أنه لم يبق للانقلابيين غير الجهة الجنوبية منفذاً صعباً للخروج في ظل سيطرة كاملة للجو من قبل طيران التحالف العربي.
 
وأكد المصدر أن تقدم أبطال الجيش الوطني في المواقع والمباني المحررة يرافقه فرق شعبة الهندسة التابعة للمنطقة الخامسة بالتعاون مع الفرق الهندسية التابعة للتحالف العربي بعمليات واسعة ومستمرة لنزع وتفكيك آلاف الألغام التي زرعها الانقلابيون.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء