الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الإثنين, 03 أبريل, 2017 03:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
ردود فعل متباينة في الشارع اليمني حول قرار منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف من دع طباعة كتب مدرسية طائفية تشرف عليها جماعة الحوثيين المسلحة, وتعمل تحريض على العنف.
واستنكر مكتب التربية العربي لدول الخليج, ما قامت به المنظمة من كونها تحرض على استمرار العنف في اليمن.

وأوضح المدير العام لمكتب التربية العربي الدكتور علي القرني، في بيان صحافي انه وبحسب تصريحات مسؤولي التربية في الجمهورية اليمنية، فقد قامت المنظمة بتمويل مطابع الكتاب المدرسي في صنعاء والتي تسيطر عليها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، لطباعة كتب مدرسية تم تحريفها بدون مراجعة تربوية وتدعو هذه الكتب الى الطائفية وتحرض على استمرار الحرب في اليمن.

وكانت مكتب التربية بمحافظة مأرب شرق اليمن قد اصدر تعليمات بإحراق كميات من الكتب التي وصلت من صنعاء, كونه تخالف قرار الهيئة العليا للمناهج والتي تم الانقلاب عليها وتدشين كتب طائفية.
 




قضايا وآراء
مأرب