قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية    

الاربعاء, 29 مارس, 2017 06:56:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
تسلم ملك اسبانيا فليب السادس اليوم أوراق اعتماد سفير اليمن نبيل خالد ميسري كسفير مقيم ومفوض للجمهورية اليمنية لدى اسبانيا.
 
و خلال استقبال ملك اسبانيا للسفير ميسري اليوم في القصر نقل السفير لملك اسبانيا تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورغبة اليمن في تطوير مجالات التعاون الثنائي مع اسبانيا .
 
وفي اللقاء الذي حضره وزير الخارجية والتعاون الاسباني ألفونسو ماريا داستيس كيثيدو قدم السفير شرحا عن الأوضاع التي تعيشها بلادنا بسبب الحرب التي تسبب بها الانقلاب على الشرعية مؤكدا حرص الحكومة اليمنية على تحقيق السلام وفقا للمرجعيات الثلاث المتفق عليها والمتمثلة بالمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن 2216 .
 
من جانبه تمنى ملك اسبانيا للسفير الجديد النجاح والتوفيق في عمله، وأكد على تعاون حكومته لتسهيل مهام السفير .. وعبر الملك فيليبي عن موقف بلادة الداعم لليمن وحمل السفير نقل تحياته لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتمنى للسفير ميسري التوفيق والنجاح في أداء مهامه .
 
حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد الوزير المفوض يحيى غوبر والمستشار عبدالسلام العواضي والمسؤول المالي عبدالإله إسماعيل .



قضايا وآراء
الحرية