معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

السبت, 25 مارس, 2017 05:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
وصل الفريق الهندسي التابع للجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة تطهير ساحل ميدي من الألغام التي زرعتها الميليشيات.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة إن الفريق الهندسي التابع لبحرية الجيش الوطني المرابط في سواحل ميناء ميدي شمال غرب البلاد واصل نزع الالغام التي زرعتها مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية على سواحل ميناء ميدي في البحر الاحمر .

وقال مصدر في قوات البحرية لـ”لمركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة” انه واثناء قيام الفريق الهندسي بجولة بحث عن الالغام على ساحل ميدي وجد لغما له حجم كبير وقاعدة تثبيت ويشبه خزان الماء لغرض التمويه .

هذا وكانت قوات البحرية بسواحل ميدي قد كشفت نهاية شهر فبراير الماضي عن عشرات الالغام البحرية في سواحل ميناء ميدي والتي اودى انفجار احدها بحياة ثمانية صيادين .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء