المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الاربعاء, 22 مارس, 2017 06:36:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي اليوم الأربعاء، ان ما ينشده جميع اليمنيون وينشده المجتمع الدولي والدول الراعية الحريصة على تحقيقه هو إعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل الانقلاب.

جاء ذلك خلال للقائه اليوم سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر.

وناقش الطرفين خلال اللقاء القضايا المشتركة التي تهم البلدين الصديقين على الصعيد السياسي والاقتصادي والأمني وفي مجال مكافحة الإرهاب واستعراض المستجدات على الساحة اليمنية.

من جانبه أعرب السفير الامريكي عن تقديره لجهود الحكومة اليمنية في اعادة الخدمات الاساسية في المناطق المتضررة من الحرب..

وأكد استمرار بلاده في التعاون والتنسيق مع الحكومة الشرعية في جميع المجالات.

كما أكد ماثيو تولر على تطابق وجهات النظر بين حكومتي البلدين بشأن دعم جهود الامم المتحدة ومبعوث الأمين العام إلى اليمن للإعداد لجولة مشاورات قادمة.



قضايا وآراء
غريفيث