موقع بريطاني: أمير قطر لن يشارك في القمة الخليجية بالرياض     لماذا بدأت مليشيا الحوثي بمحاكمة عشرة صحفيين بصنعاء     هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة    

الأحد, 19 مارس, 2017 06:44:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش اجتماع برئاسة محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ، تقرير لجنة الايرادات للعام المالي 2016م.
 
الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة تنمية الايرادات المحلية وكيل المحافظة عبدالله الباكري ووكيل المحافظة محمد المعوضي استعرض مضامين التقرير الذي أوضح ان اجمالي الايرادات المحلية والمشتركة والمركزية المحصلة العام الماضي بلغت مليار و545 مليون ريال بنسبة عجز عن الربط قدرها 47 في المائة.
 
وسجلت الايرادات المحلية زيادة العام الماضي مقارنة بعام 2015م بنسبة 154 في المائة وعجز عن الربط بنسبة 87 في المائة.
 
كما حققت الايرادات المشتركة العام الماضي زياده عن عام 2015م بنسبة 122 في المائة وعجز عن الربط بنسبة 35 في المائة.. فيما ظلت الايرادات المركزية في خانة العجز مقارنة بالمقابل او الربط السنوي.
 
وناقش الاجتماع الاوعية الايرادية وضرورة توحيدها وتوزيع ابوابها والجهات المسئولة عنها ووضع خطة بالية تطويرها وتعزيزها وفي مقدمتها ضبط الاختلالات في ضرائب القات والعقارات والارباح الى جانب تصفية المدورات المالية المتبقية لدى المحصلين.



قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز