اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

الأحد, 19 مارس, 2017 06:44:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش اجتماع برئاسة محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ، تقرير لجنة الايرادات للعام المالي 2016م.
 
الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة تنمية الايرادات المحلية وكيل المحافظة عبدالله الباكري ووكيل المحافظة محمد المعوضي استعرض مضامين التقرير الذي أوضح ان اجمالي الايرادات المحلية والمشتركة والمركزية المحصلة العام الماضي بلغت مليار و545 مليون ريال بنسبة عجز عن الربط قدرها 47 في المائة.
 
وسجلت الايرادات المحلية زيادة العام الماضي مقارنة بعام 2015م بنسبة 154 في المائة وعجز عن الربط بنسبة 87 في المائة.
 
كما حققت الايرادات المشتركة العام الماضي زياده عن عام 2015م بنسبة 122 في المائة وعجز عن الربط بنسبة 35 في المائة.. فيما ظلت الايرادات المركزية في خانة العجز مقارنة بالمقابل او الربط السنوي.
 
وناقش الاجتماع الاوعية الايرادية وضرورة توحيدها وتوزيع ابوابها والجهات المسئولة عنها ووضع خطة بالية تطويرها وتعزيزها وفي مقدمتها ضبط الاختلالات في ضرائب القات والعقارات والارباح الى جانب تصفية المدورات المالية المتبقية لدى المحصلين.



قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء