معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 17 مارس, 2017 08:39:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي " ان بلاده تقف بقوة مع اليمن وتدعم استقراره ووحدته وسلامة اراضيه وأن الصين مستعدة للمشاركة في إعادة البناء الاقتصادي في اليمن بعد أن يعود السلام والاستقرار.
 
وأوضح "تيان تشي" بحسب وكالة سبأ الرسمية ان الصين دائما تقف مع الموقف الموضوعي والعادل في اليمن، وستلعب دورا إيجابيا في إيجاد الحل السياسي للقضية اليمنية.
 
واكد إن اليمن محطة مهمة للصين وشريك في التعاون الاقتصادي، على مدى السنوات الماضية قبل اندلاع الحرب وأن بلاده تقف الى جانب اليمن ومستعدة للمساعدة في تنمية الاقتصاد وتحسين معيشة الشعب وتحقيق المنفعة المتبادلة والكسب المشترك.
 
وحول مكانة الصين في الاقتصادي العالمي اوضح السفير أن تطور الاقتصاد الصيني يساهم في التنمية الاقتصادية العالمية بنسبة أكثر من 30 %، وهو مؤشر مهم في إنعاش الاقتصاد العالمي، بما يمثله من محرك لاستقرار الاقتصادي العالمي وتنميته.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء