مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الخميس, 16 مارس, 2017 05:24:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية الخميس 16 مارس/ آذار عن اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على مواقع الجيش الوطني في منطقة "ذباب" الساحلية غربي محافظة تعز.
 
وأكدت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية إن منظومة الدفاع الجوي "باتريوت" التابعة لقوات التحالف العربي اعترضت صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون من معسكر خالد بمديرية موزع الخاضع لسيطرتهم، نحو مواقع الجيش الوطني بمنطقة ذباب.
 
وتابعت المصادر أن الصاروخ انفجر بالجو دون يلحق خسائر بشرية أو مادية.
 
وكانت منظومة الدفاع الصاروخية التابعة لقوات التحالف العربي اعترضت، في وقت سابق، ثلاثة صواريخ باليستية أطلقها الحوثيون وقوات الرئيس السابق على مدينة المخا الساحلية غرب مدينة تعز. وصاروخا واحدا على مدينة مأرب.
 
وينفذ التحالف العربي ضربات جوية متواصلة على مواقع في اليمن يقول إنها عسكرية وتابعة لجماعة "أنصار الله" (الحوثيون) وللقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، في كافة أنحاء اليمن، بهدف "إعادة الشرعية وعودة الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي".



تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ