ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الاربعاء, 15 مارس, 2017 07:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
هاجمت ميليشيات الحوثي اليوم الأربعاء مقر وزارة التعليم العالي في العاصمة اليمنية صنعاء وأقدمت على نهب الأرشيف ومنع الموظفين من الدخول إلى الوزارة.
 
وقالت مصادر مُطلعة أن المليشيات التي يقودها الحوثي نائب الوزير عبدالله الشامي فرضت حصارا كاملا على الوزارة بأكثر من 8 أطقم عسكرية، مما جعل وزير التعليم العالي المؤتمري حسين حازب يتصل برئيس حكومة الانقلاب عبدالعزيز حبتور ليستنجد به من بطش جماعة الحوثي ومحاولة الاستعانة بالأمن لحل المشكلة ولكن دون فائدة.
 
وكانت قد اندلعت خلافات كبيرة بين عدد من وزراء حكومة الإنقلاب الذين يتبعون حزب صالح ونوابهم الذين يتبعون جماعة الحوثي الانقلابية ..
 
وارتفعت أصوات قوية من وسط حزب المؤتمر الشعبي العام تنتقد سياسة الانبطاح التي يتخذها صالح والتي أدت إلى إذلال رموز الحزب وقياداته من قبل مليشيات الحوثي .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء