وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا    

الثلاثاء, 07 مارس, 2017 07:04:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
وقع محافظ تعز علي المعمري اليوم مع رئيس هيئة الهلال الأحمر الاماراتي خالد المزروعي ، مذكرة تفاهم لصيانة واعادة تشغيل محطة المخا الحرارية وشبكة الكهرباء العامة لاعادة المنظومة الكهربائية لمحافظة تعز والمساهمة في عودة الحياة لمدينة المخا المحررة.
 
وتكفلت هيئة الهلال الاحمر بصيانة توربينات المحطة لاعادة تشغيلها بطاقة انتاجية 120 ميجاوات وهو ما سيساهم بتغطية احتياجات محافظة تعز من الطاقة الكهربائية .
 
وكان المحافظ ناقش مع هيئة الهلال الاحمر في لقائين منفصلين الايام الماضية احتياجات مدينة المخا من الإغاثية والصحة والتعليم والمياه .
 
واثمرت اللقاءات عن موافقة الهيئة على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والمساهمة في اعادة تشغيل المرافق والمؤسسات الحكومية والمراكز الصحية وتشغيل الابار ، واعادة اعمار المدارس الحكومية ومساكن المواطنين المتضررة من حرب المليشيات الانقلابية ضد المدينة.



تصويت

هل يخفي الحوثيون إصابات بفيروس #كورونا_بصنعاء لأسباب متعلقة بالحرب؟!
  نعم
  لا


قضايا وآراء
الحرية