ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 26 فبراير, 2017 08:36:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
التهمت التركية "إيلا قره قايا" 4 كيلو غرامات و930 غراماً من الطماطم في ثلاثة دقائق، لتفوز بالمركز الأول بمسابقة أقيمت في ولاية أنطاليا جنوبي البلاد.

وشارك في مسابقة "أكل الطماطم" التي نظمتها بلدية قضاء كوملوجا في الولاية، 10 سيدات من مختلف الأعمار ومثلهم من الأطفال.

وحلّت في المركز الثاني "ميرال إلجي" التي التهمت 4 كيلو و765 غراماً من الطماطم، بنفس المدة، وثالثاً حلت "نجية آيدمبر" بعد أن أكلت ثلاثة كيلو و580 غراما.

أما في فئة الأطفال فالتهم "كاظم كنجار" كيلو و575 غراماً من الطماطم في ثلاثة دقائق، وثانياً جاء "بيت الله كونجاق" بكيلو و340 غراما، وثالثاً "يوسف يلدريم" بـ715 غراما فقط.

وتقام هذا الفعالية بشكل سنوي، إلى جانب فعاليات أخرى للترويج للطماطم التي تشتهر المنطقة بزراعتها.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء