العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الأحد, 26 فبراير, 2017 08:36:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
التهمت التركية "إيلا قره قايا" 4 كيلو غرامات و930 غراماً من الطماطم في ثلاثة دقائق، لتفوز بالمركز الأول بمسابقة أقيمت في ولاية أنطاليا جنوبي البلاد.

وشارك في مسابقة "أكل الطماطم" التي نظمتها بلدية قضاء كوملوجا في الولاية، 10 سيدات من مختلف الأعمار ومثلهم من الأطفال.

وحلّت في المركز الثاني "ميرال إلجي" التي التهمت 4 كيلو و765 غراماً من الطماطم، بنفس المدة، وثالثاً حلت "نجية آيدمبر" بعد أن أكلت ثلاثة كيلو و580 غراما.

أما في فئة الأطفال فالتهم "كاظم كنجار" كيلو و575 غراماً من الطماطم في ثلاثة دقائق، وثانياً جاء "بيت الله كونجاق" بكيلو و340 غراما، وثالثاً "يوسف يلدريم" بـ715 غراما فقط.

وتقام هذا الفعالية بشكل سنوي، إلى جانب فعاليات أخرى للترويج للطماطم التي تشتهر المنطقة بزراعتها.



غريفيث