قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية    

الأحد, 26 فبراير, 2017 06:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
وجه قائد محور تعز، اللواء ركن خالد فاضل، اليوم الاحد، الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية، بتشديد الإجراءات الأمنية في المدينة وضرورة توحيد الجهود لتبيث الأمن وضبط مثيري الشغب ومفتعلي المشاكل.
جاء ذلك في اجتماع ناقش فيه اللواء فاضل مع قادة الألوية العسكرية في تعز، مستجدات الأوضاع والتطورات على الصعيد العسكري والميداني والأمني في المحافظة.

وتطرق الاجتماع الى معالجة اشكالية من لم يتم ترقيمهم من المرابطين في الجبهات والعمل على سرعة تجاوز ذلك، من خلال تشكيل لجنة تظلمات معنية بحل إشكالية من سقطت أسمائهم ومن لم يتم ترقيمهم.

وشدد على رفع الجاهزية القتالية لدحر ما تبقى من جيوب لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في المحافظة بكل قوة وصلابة.



تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ