كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الأحد, 26 فبراير, 2017 06:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
وجه قائد محور تعز، اللواء ركن خالد فاضل، اليوم الاحد، الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية، بتشديد الإجراءات الأمنية في المدينة وضرورة توحيد الجهود لتبيث الأمن وضبط مثيري الشغب ومفتعلي المشاكل.
جاء ذلك في اجتماع ناقش فيه اللواء فاضل مع قادة الألوية العسكرية في تعز، مستجدات الأوضاع والتطورات على الصعيد العسكري والميداني والأمني في المحافظة.

وتطرق الاجتماع الى معالجة اشكالية من لم يتم ترقيمهم من المرابطين في الجبهات والعمل على سرعة تجاوز ذلك، من خلال تشكيل لجنة تظلمات معنية بحل إشكالية من سقطت أسمائهم ومن لم يتم ترقيمهم.

وشدد على رفع الجاهزية القتالية لدحر ما تبقى من جيوب لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في المحافظة بكل قوة وصلابة.



قضايا وآراء
مأرب