ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 26 فبراير, 2017 05:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أصيب مقيم يمني اليوم الأحد جراء سقوط مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية أطلقتها ميليشيات الحوثيين علی محافظة صامطة بجازان جنوبي السعودية.

وذكر المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم «يحيى القحطاني»، أن فرق الدفاع المدني تلقت صباح اليوم بلاغاً عن إصابة مقيم يمني؛ نتيجة تعرضه لشظايا مقذوف عسكري أطلقته عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية.

وأضاف «القحطاني» أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى، وباشرت الجهات الأمنية تنفيذ أعمال وتدابير الدفاع المدني المتبعة في مثل هذه الحالات، بحسب مواقع سعودية.

وتتعرض المناطق الحدودية للمملكة العربية السعودية بين الحين والآخر لنيران مصدرها اليمن، حيث تقود الرياض تحالفا عسكريا عربيا منذ مارس/آذار 2015، ضد المتمردين «الحوثيين» بطلب من الرئيس اليمني «عبدربه منصور هادي»، وذلك بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء في سبتمبر/أيلول 2014.

وقتل عشرات الجنود السعوديين في اشتباكات أو هجمات من جانب الحوثيين على الحدود.

كما تسببت المقذوفات التي يطلقها الحوثيون عادة في مقتل وإصابة العشرات من السعوديين ومن المقيمين في المناطق الحدودية مع اليمن.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء