قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال    

الاربعاء, 22 فبراير, 2017 06:21:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم  الاربعاء من استعادة  أجزاء واسعة من جبل النار شرق مديرية المخا إثر معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

ونقلت وكالة "سبأ"عن مصدر عسكري بمحور تعز قولة أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودا بطيران التحالف العربي حقق انتصارات كبيرة في عملية عسكرية استهدفت مواقع المليشيا الانقلابية في جبل النار وتمكنت من تحرير معظم التباب في الجبل بالتزامن مع معارك عنيفة في منطقة يختل شمال مدينة المخا نجم عنها مصرع العشرات من عناصر المليشيا وخسائر كبيرة في المعدات العسكرية .

وأكد  المصد نفسة أن القيادي الميداني لمليشيا الحوثي وصالح المدعو ( القانص ) لقى مصرعه اليوم خلال معارك تحرير جبل النار فيما استهدفت غارات لطيران التحالف العربي منصات إطلاق صواريخ قرب معسكر خالد بمديرية موزع .

وأوضح المصدر ذاته أن العملية العسكرية مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها وطرد عناصر المليشيا الانقلابية من جبل النار وما تبقى من المناطق في محيط مديرية المخا.




غريفيث