انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الاربعاء, 22 فبراير, 2017 06:21:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم  الاربعاء من استعادة  أجزاء واسعة من جبل النار شرق مديرية المخا إثر معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

ونقلت وكالة "سبأ"عن مصدر عسكري بمحور تعز قولة أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودا بطيران التحالف العربي حقق انتصارات كبيرة في عملية عسكرية استهدفت مواقع المليشيا الانقلابية في جبل النار وتمكنت من تحرير معظم التباب في الجبل بالتزامن مع معارك عنيفة في منطقة يختل شمال مدينة المخا نجم عنها مصرع العشرات من عناصر المليشيا وخسائر كبيرة في المعدات العسكرية .

وأكد  المصد نفسة أن القيادي الميداني لمليشيا الحوثي وصالح المدعو ( القانص ) لقى مصرعه اليوم خلال معارك تحرير جبل النار فيما استهدفت غارات لطيران التحالف العربي منصات إطلاق صواريخ قرب معسكر خالد بمديرية موزع .

وأوضح المصدر ذاته أن العملية العسكرية مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها وطرد عناصر المليشيا الانقلابية من جبل النار وما تبقى من المناطق في محيط مديرية المخا.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء