معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 19 فبراير, 2017 05:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أقر مجلس الوزراء اليمني اليوم الأحد, بإعادة تأهيل محطة "الحسوة" في عدن بتكلفة إجمالية قدرها 31 مليون دولار .

جاء ذلك بعد مناقشة المجلس اليوم في جدول أعمال تقرير لجنة التقييم والتحليل الفني والمالي في وزارة الكهرباء للعرض المقدم من شركة( بدسيرفس _ bud Serbis ) الأوكرانية ،وذلك إعادة تأهيل محطة الحسوه.

 وحيال ذلك أقر مجلس الوزراء تنفيذ المشروع بتكلفة اجمالية قدرها 31،162،791،00) دولار أمريكي بتمويل محلي من موارد الدولة وفقاً للعرض المقدم من الشركة ، والذي شمل تركيبات، وتوريدات وإعادة إصلاح و توصيل المواد إلى مخازن محطة الحسوة والضرائب والرسوم والنفقات الأخرى.

ودعا رئيس الوزراء "أحمد عبيد بن دغر" أعضاء المجلس إلى مضاعفة الجهود والنزول الميداني لتلمس احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية للمواطن وازالة العقبات والصعوبات التي تقف أمام التنمية وإعادة الأعمار في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة الأخرى..مؤكداً أن عجلة التنمية بدأت تتحرك في اليمن بتحريك مشروعات التنمية في عدن وحضرموت ومأرب وباقي المحافظات و بصرف مرتبات موظفي الدولة في عموم المحافظات..لافتاً الى أن محافظة عدن وباقي المحافظات المحررة ستشهد تحسناً على كافة المستويات.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء