"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

السبت, 04 فبراير, 2017 04:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشف موقع صحيفة "ميكور ريشون" الإسرائيلية اليوم السبت، النقاب عن أن عدد الجنود الأمريكيين الذي قتلوا في عملية الإنزال في اليمن التي استهدفت موقعاً لتنظيم القاعدة في اليمن الأسبوع الماضي هو 8، وليس واحداً كما زعمت الولايات المتحدة، وفقاً لوكالة الصحافة الفلسطينية "ًصفا".

وذكر موقع "والا" الإسرائيلي أن عملية الإنزال في اليمن التي كانت أول عملية عسكرية يأمر بها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب "فشلاً مدوياً".

ونقل "والا" في تقرير نشره صباح اليوم السبت، عن خبراء عسكريين قولهم إن العملية تمت بدون الحصول على معلومات استخبارية كافية، وبدون خطة للانسحاب أو خطة بديلة.

ولفت الخبراء إلى أن العملية قد أقرت في عهد الرئيس باراك أوباما وتقرر تأجيلها حتى يتم الحصول على معلومات استخبارية كافية، منوهاً إلى أن ترامب أجاز تنفيذ العملية بدون تحقيق هدف الحصول على معلومات كافية.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء