العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الخميس, 26 يناير, 2017 07:26:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
اقر المجلس العسكري في تعز اليوم الخميس ، إلغاء مسميات فصائل المقاومة الشعبية في محافظة تعز، جنوب غربي البلاد، بعد أيام من اندلاع اشتباكات بين فصيلين.

وحسب بيان صادر عن قيادة (محور تعز العسكري)، ناقش نائب رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة اللواء الركن خالد قاسم فاضل، في اجتماع للجنة الأمنية، عدداً من القضايا المرتبطة بالوضع الأمني في المحافظة، وصدر قراراً بإلغاء مسميات فصائل المقاومة.

ووافقت اللجنة على تشكيل لجنة للتحقيق في اقتحام مجاميع مسلحة يوم الثلاثاء، مقرات أمنية في المحافظة، وتسليم قلعة القاهرة ومبنى الأمن السياسي (جهاز الاستخبارات) لعمليات محور تعز، وتسليم نقطة تفتيش الهنجر للواء 17 مشاة والحملة الأمنية.



غريفيث