ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الخميس, 26 يناير, 2017 05:48:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
اتفق اليمن والبنك الدولي على كيفية تخصيص المنحة المقدمة لليمن البالغة 450 مليون دولار وفق معاير التوزيع العادل على عموم محافظات الجمهورية.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم  الخميس في الرياض مع نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حافظ غانم.
 
كما جرى الاتفاق على دور الحكومة في المراقبة والاشراف على عملية التوزيع من خلال لجان تسيير المشروع.
 
وقدم الدكتور السعدي خلال اللقاء الشكر لمجموعة البنك الدولي على المنحة المخصصة للمشاريع الطارئة في مجالات الصحة والتعليم والتغذية .
 
وبحثا خلال اللقاء التعاون المستقبلي بين اليمن والبنك واسهامات الأخير في التحضير لدعم عملية اعادة الاعمار.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء