الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الأحد, 22 يناير, 2017 07:52:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
 أعلن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، عن توجيهات حكومية لوزارة الكهرباء بسرعة إصلاح خطوط نقل الطاقة مأرب - صنعاء، والعمل على إعادة التيار الكهربائي للعاصمة صنعاء وبقية المحافظات بصوره عاجلة.
 
وأوضح جباري في اجتماع مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي، ومحافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء الدكتور احمد الموسائي، ووكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، ان الميليشيا الانقلابية تقف عائقا أمام إصلاح خطوط نقل التيار الكهربائي في المناطق التي لازالت تحت سيطرتها.
 
وقال " جباري ان الحرب التي فرضتها المليشيا المتمردة دمرت الكثير من مؤسسات الدولة وعلى رأسها محطات توليد الكهرباء وخطوط نقل التيار وان الحكومة تعمل على توفير الخدمات الاساسية للمواطنين في عموم المحافظات بما فيها المحافظات التي لازالت تخضع لسيطرة الانقلابيين ".
 
وثمن جباري الجهود التي تقوم بها هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية في الدفاع عن حقوق المواطنين.. داعيا في الوقت ذاته منظمات المجتمع المدني وعلى رأسها الاتحاد العام لعمال اليمن ونقابات الموظفين الى القيام بدورها في الدفاع عن حقوق الموظفين وممارسة الضغط على مليشيات التمرد لتسليم كشوفات الموظفين والسماح بصرف مرتباتهم.



قضايا وآراء
مأرب