قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الأحد, 08 مارس, 2015 08:43:00 مساءً

اليمني الجديد -الرأي العام
أعلن مقاتلو تنظيم «داعش»، عن تأسيس موقعًا للتواصل الاجتماعي بسبع لغات يسمونه «خلافة بوك» لمنافسة الـ«فيس بوك» بشكل خاص، وطلبوا ممن انضموا الاجتهاد في نشره في كل مكان في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، كونه لا يزال غير معروفًا.

وكتب نشطاء «خلافة بوك»، عبر التعريف بالموقع: إنه «مستقل غير تابع للدولة الإسلامية، لكن انتماؤنا وولاؤنا التام والمطلق هو للدولة الإسلامية ولإخواتنا الموحدين شرقًا وغربًا ممن انتهجوا نهج الطائفة المنصورة علمًا وعملاّ وخلقًا».

ويضع الموقع 4 شروط لمستخدميه وهي: «ممنوع إرسال أي معلومات عنك لأي شخص في الموقع أو لإدارته، ممنوع أن تنشر صورتك فيه، وأن تصبر كمؤيد للدولة مع غير المؤيدين لها، وأن تُبلغ الإدارة عمن يتطاول لفظيًا».

ويصدر الموقع بـ7 لغات وهي: «الهولندية والإنجليزية والأسبانية والبرتغالية والتركية والإندونيسية»، إضافة إلى «الجاوية» التي ينطق بها سكان جزيرة جاوة بإندونيسيا وجزء من ماليزيا، وتجاهل الموقع اللغة الفرنسية واللغة العربية أيضًا.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء