عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الأحد, 08 مارس, 2015 02:42:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
استنكر حزب "العدالة والبناء" اليبي احتجاز السلطات الاردنية لاربع نائبات بالمؤتمر الوطني العام في مطار الملكة علياء بالأردن، مطالبا بإطلاق سراحهن فورا.

 كما حمل الأمم المتحدة المسؤولية باعتبارها صاحبة الدعوة لهن لدخول الاردن.

ونقلت وكالة الانضول وفي وقت سابق عن النائبة بالمؤتمر الوطني الليبي العام "إن السلطات الأردنية "احتجزتهامع 3 نائبات لدى وصولهن مطار الملكة علياء بعمان مساء أمس السبت.

وأوضح حزب "العدالة والبناء" الليبي، في بيان علي صفحة الرسمية علي موقع "فيسبوك"، أن "العضوات احتجزن في مطار الملكة عليا الدولي في الأردن دون إبداء أي أسباب قانونية أو إدارية لهذا الإجراء".
 




غريفيث