معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 25 ديسمبر, 2016 04:55:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أدانت الرابطة الإعلامية لإقليم تهامة اليوم الأحد بأشد عبارات الاستنكار الجرائم الإنسانية التي تمارسها ميليشيات الحوثي للمعتقلين في سجن القلعة بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت الرابطة في بيان لها تلقى اليمني الجديدة نسخة منة إن الرسائل التي سربها المعتقلين  من داخل سجن القلعة تكشف الأساليب الوحشية التي تمارسها المليشيات بحق آلاف المختطفين ولم يسلم من جرائمها حتى كبار السن.

ودعت الرابطة في بيانها منظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة والحكومة الشرعية إلى ممارسة الضغوط على الميليشيات واجبارها على الإفراج الفوري عن المختطفين من دون شرط او قيد.

وحذرت الرابطة من تعرض حياة المختطفين للخطر لاسيما بعد دخولهم في إضراب مفتوح من يوم الثلاثاء الماضي.

وحملت الرابطة ميليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة في مايتعرض له المختطفين من تعذيب وتنكيل والتلفظ لأهاليهم بالفاظ نابية تتعارض مع الدين ونتخر في عادت وقيم المجتمع اليمني الأصيلة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء