المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

السبت, 24 ديسمبر, 2016 02:07:00 مساءً

اليمني الجديد - عربي 24
أعلن الصحافي اليمني، رئيس تحرير صحيفة الأولى المحلية الموالية للانقلاب، محمد عائش، انشقاقه عن جماعة الحوثيين، عقب عامين من التأييد المصحوب بالدفاع المستميت عن انقلابهم.
 
وشن عائش هجوماً عنيفاً على الحوثيين متهماً إياهم بالممارسات العنصرية تجاه الطبقات الاجتماعية الأخرى.
 
وقال عائش في منشور على فيس بوك إن "اليمنيين يتهمون حزب الإصلاح (الإخوان) بالعصبوية، لأنه يزرع الموالين له في كل مفاصل الدولة، إلا أن الحوثيين كانوا أشد من الإصلاح عصبوية".
 
واتهم الحوثيين بالاستيلاء على كل مرافق الإعلام في صنعاء، وحرمان بقية من لا ينتمون إلى جماعة الحوثي.



قضايا وآراء
غريفيث