العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الجمعة, 23 ديسمبر, 2016 09:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
تفقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الجمعة  المنطقة العسكرية السابعة ومواقع الجيش والمقاومة الشعبية بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأشاد  حسب" وكالة سبأ "بالدعم الكبير لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وما قدمته من مساندة للشرعية في اليمن في مختلف المجالات

 مؤكداً أن هذه الأدوار ستظل محط تقدير الأجيال وشاهداً على حزم وتلاحم الأشقاء والأصدقاء في مواجهة أخطار التمدد الإيراني الطائفي.
 
وأشار إلى أن حلم اليمنيين ببناء الدولة الاتحادية وإرساء مداميك الجمهورية وتحقيق أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر هي الضامن الوحيد لمستقبل أبنائنا وأجيالنا القادمة، داعياً الأحرار من أبناء القوات المسلحة والأمن والقيادات السياسية والاجتماعية إلى الالتحام بصفوف الشرعية وجبهات الجيش والمقاومة بما يحقق إنهاء المعاناة ووضع حد للجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي.
 
رافقه خلال الزيارة نائب رئيس هيئة الأركان لشؤون التدريب اللواء صغير بن عزيز و ممثل دول التحالف العميد إبراهيم الحربي.



غريفيث