ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الاربعاء, 21 ديسمبر, 2016 08:05:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أحالت الحكومة اليمنية قضايا هجمات إرهابية شهدتها مدينة عدن إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
 
 واستهدفت هجمات ارهابية، أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عنها، معسكرات للأمن اليمني، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى.
 
وقال مصدر حكومي يمني لـ24 "إن رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر وجّه بإحالة الملف الجنائي الخاص بالهجمات الإرهابية التي استهدفت معسكر الصولبان بعدن إلى النيابة المختصة لاستكمال التحقيقات وضبط المتورطين".
 
وذكر المصدر أن اللجنة التي شكلت للتحقيق في الهجمات الإرهابية أطلعت بن دغر على تقرير خاص بسير التحقيقات في العمليات الإرهابية.
 
وكشف المصدر أن التحقيقات تؤكد أن الإرهاب في اليمن صناعة محلية، وأنه ما هو حاصل يأتي في سياق الحرب التي يشنها الانقلابيو مع تورط بعض القوى المتأسلمة حسب وصفه.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء