ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الخميس, 15 ديسمبر, 2016 05:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نفذت حرائر صنعاء اليوم الخميس وقفة أحتجاجية في العاصمة اليمنية صنعاء بشارع الستين امام مبني الامم المتحدة تضامنا مع نساء وأطفال وسكان حلب السورية التي تتعرض لجرائم إبادة من قوات النظام السوري وحلفاءه.

وأعلنت حرائر صنعاء تضامنها الكامل الأخلاقي والإنساني مع أخوات وأمهات و نساء حلب وأطفالها وسكان حلب الذين يعترضون لجرائم ضد الإنسانية لم يرتكبها أي نظام بحق شعبه كما يفعل نظام الأسد حاليا بحق أبناء شعبه والذي ارتكب نفس الجريمة في حماة مطلع ثمانينيات القرن الماضي.

وطالبت حرائر صنعاء المجتمع الدولي وعلى رأسهم هيئة الأمم المتحدة بأن تنتصر لحلب فالتاريخ لايرحم من يخذل الضعيف ويؤيد الظالم ويبرر له القتل والدمار.

ودعت الوقفة الاحتجاجية لحرائر صنعاء الفصائل السورية المقاتلة إلى توحيد صفوفها والقتال تحت راية واحدة لنصرة حلب.

وأبدت حرائر صنعاء استنكارها العظيم لخذلان الأنظمة العربية والإسلامية لأخوانهم في حلب والسكوت على جرائم بشار في حق أهل سوريا.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء