الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة    

الأحد, 11 ديسمبر, 2016 06:48:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
  أكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم الأحد: أن إيران تفرض سياسات طائفية في تدخلها بدول الجوار من لبنان إلى اليمن، وتُسهّل عمل الجماعات المتطرفة بنقل عناصرها عبر حدود الدول.
 
وقال الجبير في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد مع نظيره البريطاني بوريس جونسون: “لطالما فجّرت إيران، واغتالت، ودعّمت جماعات مثل القاعدة بعد اعتداءات سبتمبر 2001م”.
 
وأضاف؛ “التعليقات التي نسبت لجونسون في الإعلام لا تعكس العلاقات الوثيقة بين البلدين”، مشيراً إلى أن العلاقات السعودية البريطانية علاقات تاريخية، وتم بحث التعاون الاستراتيجي بين البلدين وقضايا الشرق الأوسط.



قضايا وآراء
غريفيث