الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الثلاثاء, 06 ديسمبر, 2016 04:55:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
ألقت قوات الجيش اليمني الليلة الماضية القبض على ستة إرهابيين كانوا يستعدون لاستهداف مؤسسات ومواقع عسكرية وأمنية في مدينة الشحر في حضرموت.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري قوله: إن القوات العسكرية قامت بعملية استباقية استهدفت مجموعة إرهابية كانت تحضر لعمل إرهابي وكانت تخزن كمية كبيرة من المتفجرات يبلغ وزنها أكثر من خمسة أطنان في منزل في مدينة الشحر.

وأضاف المصدر حسبما نقلت وكالة أنباء الإمارات: إنه وبمجرد وصول وحدات الجيش إلى الموقع لمداهمته فتحت العناصر الإرهابية النيران من المنزل ومن منازل المجاورة وتمكن أفراد الجيش اليمني من إلقاء القبض على ستة من الإرهابيين وضبط كمية المتفجرات.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء