محافظ شبوة يصل الرياض بعد ضغوط سعودية حول ميناء قنا البحري     النائب العام "الأعوش" يرفع دعوى قضائية ضد الرئيس هادي بسبب قرار الإقالة     مؤسسة بيسمنت تختتم مهارات تدريب في المناظرات وأليات البحث العلمي     مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب    

السبت, 07 مارس, 2015 12:06:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
خرج العشرات من شباب الثورة صباح اليوم السبت في مظاهرة سلمية في العاصمة صنعاء رفضا للانقلاب الحوثي وللمطالبة بالإفراج عن المختطفين.

وقال شهود عيان لـ"ليمني الجديد" ان العشرات من الناشطين احتشد في شارع الزبيري وسط العاصمة صنعاء للمطالبة بالإفراج الفوري عن المختطفين".

 وأضاف الشهود بان مسلحي جماعة الحوثي اعتدوا على احد المصورين بالضرب واخذوا كآمرته، وبعد ان نزعوا ذاكرتها اعادوها اليه".

 ورفع المتظاهرين لافتات تندد بالانقلاب وبتصرفات الحوثيين المهددة للحقوق والحرية.

 واعتادت جماعة الحوثيين على قمع المسيرات والمظاهرات الاحتجاجية التي تندد بانتشار ميليشياتها في المدن اليمنية وسيطرتها على مؤسسات الدولة.

وتشهد العاصمة اليمنية والعدد من المدن احتجاجات مستمر ضد مليشيات جماعة الحوثي والانتهاكات التي ترتكبها بحق المتظاهرين المناهضين لها.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ