قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

السبت, 03 ديسمبر, 2016 07:27:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
طالبت الحكومة الشرعية في اليمن اليوم، المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان القيام بدورها في فضح وإدانة الأعمال الإجرامية البشعة التي تمارسها مليشيا الحوثي وحلفاؤها.

جاء ذلك ضمن برقية عزاء بعث بها رئيس الحكومة، أحمد عبيد بن دغر، إلى قبائل حرف سفيان بمحافظة عمران وإلى أسرة ومحبي القيادي في حزب المؤتمر محسن بن هادي معقل، الذي سلمت ميليشيات الحوثي جثته بعد تغييبه طيلة سبع سنوات مضت.

وفي حين أشاد "بن دغر"، بالأدوار الوطنية التي قدمها "معقل"، استنكر وحشية العمل الإجرامي المقيت والهمجية التي تتعامل بها مليشيا الحوثي مع مناوئيها، متجردةً من كل المبادئ والقيم الإنسانية".

وطالب المسؤول الحكومي، "المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية بالضغط على تلك الميليشيات للإفراج عن بقية المختطفين والمخفيين قسريا".
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء