قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية    

السبت, 07 مارس, 2015 10:06:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
دشنت حملة "من أجل وطن آمن" موجة شعارات وهتافات مناوئة للإنقلاب والمليشيات بـ (الخط المُسند) للتحذير من خطر تجريف الهوية الوطنية من قبل جماعة الحوثي.

وقالت حملة "من أجل وطن آمن" أنها اعادت كتابة عديد من الشعارات والهتافات الخاصة بالثورة ضد الإنقلاب بـ( الخط المسند)، للتأكيد على ادارك المتظاهرين لخطر تقويض البنية الثقافية للهوية اليمنية.

يذكر بأن الحملة اطلقت منتصف الشهر الماضي حملة بثلاث لغات للتنديد بالإنقلاب، وللمطالبة برفع الإقامة الجبرية عن رئيس الحكومة المهندس خالد محفوظ بحاح.

وكانت حملة "من أجل وطن آمن" دعت اليمنيين الى الخروج في مسيرة صباح اليوم في العاصمة صنعاء للتعبير عن رفض الإنقلاب وللمطالبة برفع الإقامة الجبرية عن رئيس الحكومة المستقيلة خالد محفوظ بحاح .




قضايا وآراء
الحرية